عن موقعنا - موقع الدراسة الجزائري

Breaking

موقع الدراسة الجزائري

موقع الدراسة الجزائري الاول في الجزائر

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 29 أبريل 2022

عن موقعنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
بسم الله الرحمن الرحيم
قال ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري


في ما نرى من اول يوم من انشاء هذا الموقع لنشر العلم النافع الذي به  نبني به هذا البلد ومن خلالكم الى الاجيال القادمة

انا ب.بلال سنة ثالثة جامعي تخصص حقوق+متخصص في لغة البرمجة  استعملت ما رزقني به الله لمنفعة عامة 

 كما قال رسولنا الكريم  قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: «خصلتان لا تجتمعان في 
مؤمن: سوء الخُلق، والبخل».

 وايضا
مَن كتمَ علمًا ألجمَهُ اللَّهُ يومَ القيامةِ بلجامٍ من نارٍ                          

انا

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال - صلى الله عليه وسلم -:

                                 ((مَن لا يَشكُر الناس، لا يَشكُر الله))
وانا بدوري اشكركم على دعمكم لا متناهي لنا و تشجيعنا  يوميا  من كل انحاء الوطن الغالي  
كما قال لي احدهم

لا تمشي ورائي انا لست قائدك ولا تمشي أمامي قد لا أكون من اتباعك فقط أمشي بجانبي وكن صديقي


Post Top Ad